ارحمنا يا ريس




اكثر من خمسة وعشرون عام من الحكم القاهر والاستبدادى , اكثر من ربع قرن من الحكم الغاشم والظالم , اكثر من خمسة وعشرون عام من التعذيب فى اقسام الشرطة اكثر من خمسة وعشرون عام من تزوير الانتخابات اكثر من خمسة وعشرون عام من الفساد وتصفية جسد الفقراء لحساب السلطة الحاكمة , اكثر من خمسة وعشرون عام من الرشوة والوساطة والفقر, اكثر من خمسة وعشرون عام من قمع الحريات, اكثر من خمسة وعشرون عام من انتهاك اعراض وكرامة المصريين على يد الشرطة والحزب الوطنى , اكثر من خمسة وعشرون عام من الغلاء وارتفاع الاسعار , اكثر من خمسة وعشرون عام من التخلف , اكثر من خمسة وعشرون عام من اهدار المال العام وسرقة موارد الدولة, اكثر من خمسة وعشرون عام من البطالة .

الم يحن الوقت بعد للافراج عن مصر من هذا السجن الذى نعيش فية اكثر من خمسة وعشرين سنة , أين الديمقراطية التى تقول ان يظل الحاكم اكثر من خمسة وعشرين سنة يحكم دولة , وان يزور الانتخابات رغما عن إرادة الشعب.

مصر والقضية الفلسطينية




تزعم مصر انها تقف بجانب القضية الفلسطينية فالحقيقة التى يعلمها الجميع ان القضية الفلسطينة ليست بالجديدة فهى منذ أكثر من نصف قرن حوالى 60 عاما فماذا فعلت مصر منذ 60 عاما وحتى الآن لدعم القضية الفلسطينية ؟؟؟

مصر فى الحقيقة مشهود لها انها اكثر الدول تشجب وتدين !! فعند حدوث أى اعتداء على دولة عربية تسرع مصر بتصريحات الشجب والإدانة فعند وقوع الاعتداءات المستمرة من قبل اسرائيل على الفلسطنين تسرع مصر بالشجب والادانة وعند وقوع حرب امريكا على العراق اسرعت مصر ايضا بالشجب والادانة ولكن لم تفعل هذا الامر عند حدوث حرب لبنان لا أعرف لماذا فى الحقيقة ؟؟؟ !!!

إلى متى سوف نظل نشجب وندين 60 عاما من الشجب والادانة اهذا هو دور مصر فى القضية الفلسطينية !!! هذا هو دور مصر التى تشيد بة الدول الغربية الموالية للنظام الصهيونى ويشيد بة المسئولين المصريين فى كل مؤتمر او لقاء صحفى .


وعلى الجانب الاخر نجد العلاقة بين مصر واسرائيل متينة جدا , فمصر تورد الغاز الطبيعى لاسرائيل حتى تزدهر اسرائيل بمعنى ان اسرائيل تعتمد على حليفتها مصر فى توريد الغاز الطبيعى !! وايضا تعمل مصر على توليد الطاقة الكهربائية لاسرائيل !!! حتى تضيىء شوارع اسرائيل ويتمكنوا من الهجوم على الفلسطينين دون ظلام !!!

والفاجعة الكبرى هى اتفاقية الكويز فمصر متعاونة مع امريكا واسرائيل فى اتفاقية تبادل منتجات بين البلاد الثلاثة اى ان منتجاتنا تصل للإسرئيلين حتى تزدهر اسرائيل ولا تجوع اى اننا نساعد على بناء اقتصاد قوى لاسرائيل حتى تتمكن من القضاء على الفلسطينين !!!

أهذا هو دور مصر فى القضية الفلسطينية ؟؟!! هذا هو الدور التى يرددة المسؤلين فى مصر فى كل مؤتمر ولقاء قمة بينها وبين الدول العربية !!!
هذا هو الدور الذى يشيد رئيس الدولة والمسئولين فى الحزب الوطنى الديمقراطى ؟؟؟؟ !!!!

نحن قادمون يا فلسطين بعد ما نتخلص من ربقة الفساد المستفحل فى بلادنا .. قادمووون





هناك شروط لكل حزب يفرضها على من يود الانضمام للحزب وهذا امر طبيعى فمن الاحزاب يفرض ان يكون مقتنع ببرنامج الحزب وان يكون متمتع بحقوقة السياسية وان لا يكون منضم لحزب اخر .... وغيرها من الشروط التى تختلف من حزب لاخر ..

ولكن الأمر مختلف بالنسبة للحزب الوطنى الديمقراطى فهناك نوع من الشروط الاخرى وهى _

1_ ان يكون_ بلطجى_ بمعنى ان يكون مستعد فى اى وقت القيام باعمال البلطجة لصالح الحزب كما يحدث فى الانتخابات وغيرها من المواقف السياسية التى تتطلب بلطجية الحزب.



2_ ان يكون_ مزور_ بمعنى ان الحزب قد يحتاجة فى الانتخابات لمساعدتهم فى تزوير الانتخابات كما حدث فى الاستفتاء على الدستور عندما ذهبوا الى اللجان وزورا الاستفتاء عن طريق تسويد البطاقات وتلقوا اجر حيال ذلك تختلف من كل عضو لاخر على حسب كمية التزوير التى قام بها كل عضو.

3_ ان يكون _حرامى_ فنشاهد فى المجالس المحلية جميع الاعضاء من الحزب الوطنى !!! يقسمون كل حى بينهم لكل عضو ان يسرق بطرقتى الخاصة وقضاء مصالح الناس لقاء رشوة , وايضا نشاهد فى البرلمان ان بعض الاعضاء ينضمون للمجلس مقابل مصالح مالية وكم من الاعضاء ينضمون للحزب الوطنى مقابل مصالح شخصية ومالية وهم لايقتنعون تماما ببرنامج الحزب الغامض؟؟!! الذى لاي هدف سوى الفساد والقضاء على الديمقراطية وانتهاك حقوق الانسان.

4_ان يكون _فاسد_ وهذا امر طبيعى فالحزب لا يهدف سوى تنمية الفساد فى المجتمع من فساد ادارى فى المحليات والمجالس النيابية وتزوير الانتخابات وانتهاك اعراض البشر والتعذيب وسرقة موارد البلد.




5_ ان يكون_ مطيع_ وهذا شرط ضرورى جدا فلا بد ان يكون العضو المنضم للحزب مطيع جدا وان يكون كقطعة الصلصال فى ايدى الحزب الوطنى فالعضو فى مجلس الشعب يعمل كل مايملى علية من رئيس الحزب دون ان يكون لة دور حقيقى فى المجلس فهو مجرد شكل يكمل الاغلبية المزور فى المجلس .
6_ان تكون_منافق_اى تشكر الحكومة باستمرار وان تشيد بخدمات الحكومة الوهمية والمزعومة وتحاول ان تقنع الناس بالكذب عن دور الحكومة الهدام فى المجتمع
متى سوف ياتى اليوم لنرفع راية الديمقراطية فى مصر ونضىء الامل من جديد بعد كادت ان تصبح مصر مظلمة من جراء كل ما يرتكب من الحزب الوطنى الديمقراطى ؟؟؟!!!!

الانتخابات فى مصر



لقد بات من الواضح انة لايوجد انتخابات حقيقية فى مصر فاصبح فى مصر يزور الحزب الحاكم انتخابات مجلس الشعب , المجالس المحلية , مجلس الشورى, انتخابات الرئاسة الجمهورية والاستفتاء على الدستور بل وصل الامر ان التزوير قد وصل الى انتخابات الاتحادات الطلابية فى الجامعات فاصبحت الانتخابات تتزور بالكامل .

وخير دليل على هذا هو ما تم فى الاستفتاء على الدستور من تزوير فالامن هناك كان لايدخل المواطن الى اللجنة الانتخابية لكى يمارسة حقة السياسى فى الانتخاب , ولذا كنت مصمم على الدخول حتى ذهلت انة لا يوجد اى فرد قام بالاستفتاء وكان المتبقى من انتهاء فترة الانتخاب نصف ساعة , وبالرغم من هذا تم اذاعة ان النتيجة النهائية هى الموافقة على التعديلات رغم عدم ذهاب المواطنين للاستفتاء , وكم من جرائم التزوير الاخرى وكان اخيرا هناك تزوير انتخابات المنيل فى مجلس الشعب لحساب الحزب البلطجى وفوز المرشح مجدى علام بالتزوير , وغيرها الكثير من التزوير فى الانتخابات التى لا اقدر على سردها بالكامل .

والان , ما نفعل من تحكم قلة مستبدة فى شعب بأكملة ويقوم بتمثيلنا فى المجالس النيابية من قبل لصوص وفاسدين من الحزب البلطجى , ولذا فانا اقترح ان يتم الغاء الانتخابات فى مصر ويقوم بتمثيلنا الفئة المستبدة الديكتاتورية بدون انتخابات ويمثلونا فى المجالس النيابية طالما ان الانتخابات يقومون بتزويرها حتى يعلم جيدا العالم الخارجى انة لايوجد انتخابات فى مصر وان مصر لا تمت باى صلة بالديمقراطية كما يزعم المنافقون من الحزب البلطجى .





بادىء ذى بدء أود أن أذكر أن حرية الرأى والتعبير هى من حقوق الانسا ن المنصوص عليها فى الاعلان العالمى لحقوق الانسان والموقعة علية مصر .وأيضا تعتبر من ركائز ودعائم الديمقراطية.

وبالنظر داخل أروقة جامعة القاهرة نجد أن الوضع مختلف تماما .. فإذا كان الطالب يود المشاركة فى الانشطة الطلابية داخل أروقة الجامعة سواء كانت ثقافية أو سياسية أو غيرها من المجالات لابد أن لا يعارض الحكومة ويكون رأية مؤيد لاراء الحزب الوطنى الديمقراطى . فليس من حق الطلاب أن يعبروا عن أرائهم بحرية داخل الجامعة فى الانشطة المتعددة مثل مجلات الحائط او مجلة الكلية او اى نشاط ثقافى او سياسى يعارض الحكومة .

وكل هذا لماذا ؟؟ اين الحرية !! اين الديمقراطية !! أين كل مايرددة المسئولين فى كل مؤتمر او برنامج تلفزيونى او ندوة ام اننا نعيش فى دولة غير الدولة التى يتكلمون عليها..

فمن المعروف ان اتحاد الطلاب داخل الجامعة هو فى الحقيقة تابع للحزب الوطنى الديمقراطى فهو ينتهج اسلوب الحزب فى كبت الارء المخالفة للحكومة.ولذا ليس من المستغرب ان نجد كل عام طلبة الاتحاد هم طلبة السنة القادمة والسابقة .ونجد الغش والتزوير فى الانتخابات التى اصبحت عادتنا المفضلة فى مصر.

واذا حدث ان طالب تجرأ وعبر عن رأية بصراحة او ابدى راى معارض للحكومة فيتم تحويلة الى التحقيق هذا ان لم يتم اعتقالة من قبل مدرعات وثكنات أمن الدولة التى باتت تسكن فى الجامعة وحولها من كل الاتجاهات ..

وأخيرا اذا كنا محرومين فى التعبيرارائنا بصراحة داخل الجامعة وعلى صفحات الجرائد وعلى شاشات التلفاز وفى الاماكن العامة...إذا متى نستطيع أن نعبر عن أرائنا فى دولة يردد فيها المسئولين فى كل مؤتمر وكل ندوة وكل مناسبة انها تحترم حرية الرأى والتعبير..هل حرية الراى والتعبير لها مدلول مختلف لدى الحزب الوطنى الديمقراطى؟؟!!.. أم ان حرية الرأى والتعبير التى يقصدها الحزب الوطنى ان نتكلم عن انجازات الحزب المزعومة فى دولة كادت ان يصبح شعبها خرس من جراء ما تفعلة الحكومة....
تم مؤخرا إذاعة خبر ان عدد لاباس به من المصريين حوالى 29 الف مصرى قد رحلوا الى اسرائيل والبعض منهم قد حصل على الجنسية الاسرائيلية وتزجوا اسرائيليات!!!!!!!!!!!!!

البعض برر منهم لعدم وجود عمل
والاخر احتياجهم الشديد للمال
والاخر شعورة بالظلم الى بلدة
والاخر ان البيزنس ملوش دين ولا وطن

الحقيقة طبعا انى انا قرفان فعلا من البلد ولكن الحل انى اروح اسرائيل اعمر البلد هناك واجوز وانجب واشتغل فى بلد بتتقتل كل يوم الاطفال والرجال والسيدات العرب من فلسطين بدموية دون تفرقة !!!هل هذا الحل؟؟

هناك شى خطير جدا جدا هو اننا لازم نفرق لما نتكلم عن البلد بين ثلاث حاجات اية
ان البلد اى مصر تتكون من ثلااث اشياء

إقليم شعب سلطة
واحنا ضد السلطة الاستبدادية لكن الاقليم دة بتاعنا ومن حقنا واحنا كدة لما نهاجر لاسرائيل بنخون بلدنا اللى هو الاقليم او الشعب لكن السلطة اصل هى بتخونا من زمان!!!!!!!!! لية؟؟؟
هقولك لية ...هل تعلم ان مصر بتصدر غاز طبيعى لاسرائيل
هل تعلم ان مصر بتعمل على توليد الطاقة الكهربية لاسرائيل
هل تعلم ان مصر موقعة مع اسرائيل اتفاقية الكويز
باختصار ان من وجهة نظرى ان هروب المصريين الذى يقرر عددهم بحوالى 29 الف مصرى هو فاجعة كبرى بشتى المقاييس... أرجو المشاركات منكم واسمع وجهات النظر المتباينة

ماوظيفة شيخ الازهر فى مصر؟؟؟؟!!! ببساطة منصب شيخ الازهر بقى منصب سياسى بحت
فنرى فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية يظهر شيخ الازهر فى التلفزيون
وعلى صفحات الجرائد
ويبلغنا بضرورة الذهاب الى صناديق الانتخاب للادلاء بصوتنا
ومش بس كدة اللى مش هيروح يصوت يبقى كاتم
الشهادة ودة بغض النظر ان الاصوات بتتزور كلها بل الصناديق بالكامل مش عارف هو نسى يكلم عنها ولا اية......... يا سلام يا شيخ قول كمان ثم اثناء اشاعة مرض الرئيس ربنا يخلية طبعا
يظهر شيخ الأزهر على التلفزيون ويقول ان مروج الاشاعات فاسد ويجب محاسبتة
..... يا سلام يا شيخ قول كمان
ثم اخيرا عايز شيخ الأزهر كمان انة يجلد الصحفيين
بس هنا بقى الشيخ غلط لية لان احنا معندناش كرابيج
دة كانت موضة قديمة فى دلوقتى اسلاك كهرباء ممكن نكهرب بيها الصحفى
وفى كمان اقسام شرطة ممكن نهتك عرضة فيها
زى ما اتعمل ايام الاستفتاء على المادة 76 على الدستور وكدة الصحفى عينة تكسر وميكتبش تانى يقول راية
ثم كمان حرم حرق قش الأرز
انا خايف بجد لحسن شيخ الأزهر يطلع فتوى ويقول اللى ميحبش مبارك هيدخل النار
الشرطة فى خدمة الحزب الوطنى الديمقراطى

فالشرطة الان فى خدمة الحزب ضد الشعب وذلك بما فيهم من امن الدولة والبوليس والمباحث واى شرطى

فنرى الشرطة فى الانتخابات تحمى الصناديق المزورة وتساعد الحزب الوطنى فى التزوير

ونرى الشرطة فى الاستفتاءات ايضا تامن تزوير الاستفتاء واللى هيحاول يعترض او يظهر غش الحكومة الشرطة تاخدة القسم وتهتك عرضة وتعتدى علية زى ما حصل ايام الاستفتاء

ونرى الشرطة ايام المظاهرات تعتدى على الشعب اللى بيتظاهر مظاهرات سلمية وكمان هتاخدة بردة تعتدى على سواء كان ذكر او انثى ويبقى يرفع قضية ويقابلنى لو عرف خد حقة ودة زى ما حصل فى ازمة القضاة فهم اعتتدوا على القاضى شخصيا عشان يكون عبرة لما تسول لة نفسة ان يعبر عن راية او يكلم

ونرى الشرطة تساعد الحزب الوطنى فى نهب خيرات الشعب من خصخصة وسرقة واهدار مال عام واللى هيكلم هيلفقولة قضية ويترمى فى السجن او المعتقل حوالى 15 او 20 سنة مش كتير يعنى

ونرى الشرطة ايضا بالتالى تعتدى على نسائنا زى حادثة التحرش فى وسط البلد لما كانوا بيحسوا المعبد اليهودى وحوادث التحرش التانية دة غير ان الامن دلوقتى هو اللى بيعاكس البنات

ونرى الشرطة كمان هى اللى بتسرق الشعب وتستغل الشعب ما هو مش امعنا هما شوية للحزب وشوية ليهم عشان بردة يأمنوا مستقبل الولاد....


يا سلام على الامن فى بلدنا لما يبقى الامن هو اللى بينتهك الامن

Blogger Templates by Blog Forum